الداخلية تعلن تحرير "وصال" وتكشف عن الملابسات

الداخلية تعلن تحرير “وصال” وتكشف عن الملابسات

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق رجوع الفتاة المختطفة “وصال عبد الحفيظ” إلى أهلها سالمة بعد اختطافها قبل أسبوعين من منزلها بمنطقة الكريمية في طرابلس.

وأفاد مدير مكتب المعلومات والمتابعة بالعثور على الفتاة “وصال” المختطفة منذ التاسع عشر من مايو الماضي من بيت عائلتها، كما جاء عن المكتب الإعلامي للداخلية.

وأضاف مدير المكتب أنه بالتعاون مع مديرية أمن الجفارة وجهاز المباحث الجنائية وجهاز قوة الردع الخاصة قبض على عدد من الخاطفين عقب تحريات ومتابعات وجمع استدلالات واسعة النطاق قبيل العثور على الفتاة المختطفة صباح اليوم الأربعاء.

وقالت الوزارة إن مصادر مكتب المعلومات والمتابعة ذكرت أنه فور ورود بلاغ عن اختطاف الفتاة وبتعليمات من وزير الداخلية المفوض شرع أعضاء المكتب بالتعاون مع مديرية أمن الجفارة وجهاز المباحث الجنائية وقوة الردع الخاصة بجمع استدلالات القضية من خلاله جلب صاحب الهاتف النقال أولا.

وجاء عن الوزارة أن الخاطفين ابتزوا عائلة وصال بدفع مبلغ 5 ملايين دولار، مشيرة إلى أنه عقب التحقيقات والقبض على عدد من المشتبه بهم جرى إخلاء سبيل المختطفة التي رجعت سالمة إلى منزل أهلها.

وثمن وزير الداخلية فتحي باشاغا “المجهودات الجبارة” التي بذلتها كافة الأجهزة الأمنية من أجل إرجاع الفتاة سالمة إلى أهلها والقبض على الجناة “وتسليمهم للعدالة ليأخذوا قصاصهم العادل جراء ما ارتكبوه”.