الزاوية تعلن النفير العام لدحر عدوان حفتر

الزاوية تعلن النفير العام لدحر عدوان حفتر

أعلنت المكونات المدنية والعسكرية في مدينة الزاوية النفير العام لدحر عدوان حفتر.

وأكدت مكونات الزاوية في بيان لها اليوم الاثنين، تسخير كافة الإمكانيات لحسم المعركة نهائيا مع عصابات مجرم الحرب حفتر والقضاء على مشروعة الانقلابي، وفق البيان.

ونادى البيان بضرورة التعان والتنسيق التام مع جميع مدن الثورة لوضع الخطط العسكرية واللوجستية لتحرير كافة تراب الوطن من الانقلابيين والخارجين عن الشرعية، وفق تعبيره.

وحثت مكونات مدينة الزاوية على القضاء على كل البؤر الإرهابية ومظاهر العصيان الخارجة عن شرعية الدولة والحكومة المعترفة بها دوليا والمساهمة في عودة الأمن والاستقرار للوطن.

وطلب البيان من حكومة الوفاق والمجلس الرئاسي توفير جميع الإمكانيات اللازمة للجيش لليبي الوطني حتى يتسنى الأسراع في حسم المعركة.

وحذرت مكونات المدنية كافة المدن التي وصفتها بـ”المنبطحة لمجرم الحرب حفتر”، ودعتها إلى العودة لحضن والوطن والمساهمة في بناء الدولة المدنية الحرة المستقلة.

الزاوية تعلن النفير العام لدحر عدوان حفتر

من جهتها، أعلنت مدينة زليتن بكافة مكوناتها الأمنية والعسكرية حالة النفير القصوى وإطلاق عملية الحسم لدحر عدوان قوات حفتر، وتسخير كافة إمكانيات المدينة وقدراتها وتذليل كافة الصعوبات التي تعرقل العملية.

كما أقدمت أمس مكونات مصراتة العسكرية والمدنية على إشهار النفير العام ونزول المدينة بكل ثقلها لمعركة الحسم، ودحر العدوان وتسخير كل إمكانيات المدينة تحت قيادة الدولة.