الاتفاق على لجنة أزمة لمتابعة الدراسة بعين زارة

أفاد المكتب الإعلامي لوزارة التعليم باتفاق وكيلها عادل جمعة مع مراقبة التعليم بعين زارة على تشكيل لجنة أزمة لمجابهة صعوبات الدارسة بالمنطقة.

كما اتفق جمعة مع المراقبين على توفير احتياجات المدارس بشكل عاجل، وتقديم الدعم اللازم لقسم الصيانة والخدمات بالمراقبة، لأداء أعمال الصيانة السريعة للمدارس المتضررة جراء العدوان على طرابلس.

Image may contain: 6 people, people smiling, people sitting

وبحث الوكيل مع مديري المدارس وعدد من العاملين بمراقبة التعليم بالبلدية المشاكل والصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية بالمنطقة وسبل تذليلها وإيجاد الحلول الناجعة لها.

وأطلع مديرو المدارس الوكيل على احتياجات المدارس التي استقبلت الطلاب والتلاميذ ووضعوه في صورة الأوضاع التي تعيشها المنطقة وكيفية استقبال ومعاملة الطلبة النازحين، وفق إعلام الوزارة.

ونقل المكتب الإعلامي عن مدير مصلحة المرافق التعليمية علي القويرح، وجود كميات كافية لسد احتياجات المدارس خلال العام الدراسي الجاري من الوسائل والمستلزمات التعليمية المتمثلة في المقاعد والخطاطات والسبورات والكتاب.

وأضاف القويرح أنه في حال حدوث عجز في صنف ما بسبب النزوح اليومي ينبغي التواصل من قبل لجنة الأزمة في المراقبة بالمصلحة وستجرى معالجة العجز بشكل فوري، على حد قوله.

واحتضن الاجتماع المذكور مسرح مدرسة الرازي وضم اللقاء مراقب التعليم ببلدية عين زارة ومديري المكاتب والأقسام بالمراقبة ومديري مدارس التعليم العام والخاص ومدير مكتب المتابعة بالوزارة.

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة