ليبيا

7 قتلى و45 جريحا في قصف طيران حفتر لمصنع البسكويت بطرابلس

أفاد المستشار الإعلامي لوزارة الصحة أمين الهاشمي، بوصول 7 قتلى لمستشفى القلب تاجوراء، بينهم ليبيين وخمسة من العمالة الأجنبية الوافدة، جراء قصف طيران حفتر على مصنع البسكويت بمنطقة وادي الربيع.

وأضاف الهاشمي في تصريح لقناة ليبيا الأحرار، أن القصف تسبب في إصابة نحو ثلاثة وثلاثين آخرين من العمالة الأجنبية التي تضم جنسيات مختلفة وبإصابات متفاوتة، وفق قوله.

من جهته، صرح المركز طرابلس الطبي لقناة ليبيا الأحرار، باستقباله 12 جريحا، منهم 7 في قسم الجراحة بإيواء الرجال، و3 بقسم العمليات في الإسعاف الجراحي، واثنان في قسم العناية.

هذا، وأوضح آمر غرفة السيطرة بقوة مكافحة الإرهاب علي أبوزيان، أن القصف الذي استهدف المصنع جرى عبر الطيران المسير الداعم لحفتر الذي استهدف المصنع بسبع غارات جوية.

كما، أعلنت عملية بركان الغضب اليوم أيضا استهداف الطيران الإماراتي المسير الداعم لحفتر المستشفى الميداني بوادي الربيع، متسببا في أضرار مادية بالمبنى وسيارات الإسعاف خلال محاولتها إسعاف مدنيين في محيط القصف.

كانت عائلة من أب وأم وثلاثة أطفال أصيبت الأسبوع الماضي بجروح متفاوتة جراء قصف طيران حفتر على محلة القبايلية بمنطقة عين زارة، كما قتل أكثر من خمسة أشخاص بين المنطقة المذكورة وصلاح الدين ومنطقة الخويلدي بالطريقة نفسها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق