ليبيا

المسماري ينفي تصريحات أدلى بها صوتا وصورة

نفى أحمد المسماري ناطق حفتر، تصريحات أدلى بها صوتا وصورة في آخر مؤتمر صحفي له، جاء فيها تهديده بعزم قواته على استهداف أي هوائيات في طرابلس.

ونشر حساب المسماري بفيسبوك الاثنين، تنويها زعم فيه أن تصريحاته في “هذا الصدد كانت محددة بالحرف بقوله هوائيات للاتصالات العسكرية وليس أي هوائيات”.

ولم ترد الجملة المذكورة في التنويه ضمن حديث ناطق حفتر في سياق تهديده بجعل الهوائيات كافة فوق الفنادق والمستشفيات هدفا مشروعا لقواتهم.

واتهم المسماري وسائل إعلام في هذا الصدد بالتدليس و إخراج حديثه عن سياقه، وطالبهم بالالتزام بروح المهنية الصحافية، وفق تعبيره.

وسبق تنويه حساب الناطق قوله حرفيا في مؤتمر صحفي بثته قناة موالية لهم، أن “هناك هوائيات أخرى شوهدت ورصدت فوق أماكن عامة في طرابلس… وقد يكون هناك صاروخ يقع فوق هذا المكان”

وتابع المسماري “وعليه هناك رصد للهوائيات فوق بعض الفنادق والأماكن في طرابلس قد تكون هذه الهوائيات هدفًا لقواتنا المسلحة من قواتنا الجوية”.

وأكمل الناطق تهديداته “وبالتالي كل من قام بتركيب هوائي فوق المبنى عليه أن ينزعه فورًا وإلا هو المسؤول عما يحدث في هذه المنشآت سواء فندق أو مبنى عام أو جهة عامة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق