المجلس البلدي بني وليد المنتخب يتسلم مهامه

تسلم المجلس البلدي بني وليد المنتخب، مهامه رسميا من المجلس المحلي بالمدينة في حفل رسمي أقيم بالمناسبة.

وتمت عملية التسليم والاستلام بين عميد البلدية سالم انوير ورئيس المجلس المحلي علي النقراط بحضور اللجنة المكلفة من وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني.

كما حضر مراسم التسليم رئيس وأعضاء المجلس المحلي بني وليد وأعضاء المجلس الاجتماعي لقبيلة ورفلة إضافة لأعضاء اللجنة الفرعية لانتخابات المجلس البلدي بني وليد وعدد من المسؤولين عن القطاعات الخدمية بالمدينة .

Total
0
Shares
مقالات ذات صلة