اللجنة الوزارية الخاصة بالجنوب تبحث تهدئة الوضع في سبها

أكدت اللجنة الوزارية التي شكلها المجلس الرئاسي عزمها عقد اجتماع بمدينة سبها بين قبيلتي أولاد سليمان والتبو، لبحث سبل التهدئة والتوصل لوقف إطلاق النار وفتح ممرات آمنة لوصول الخدمات الإنسانية والوقود إلى مدينة سبها.

وأكدت اللجنة التي ترأسها نائب رئيس المجلس الرئاسي عبدالسلام كاجمان الخميس، استمرارها في تنفيذ بنود اتفاق المصالحة الموقع بالعاصمة الإيطالية روما العام الماضي، والذي ينص على الصلح الشامل والدائم بين الطرفين وجبر الضرر للمتضررين.

Total
0
Shares
مقالات ذات صلة